كلوب: ليفربول مثل «روكي بالبوا»

الشروق

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه استعد للموسم الجديد بشكل جيد خلال الأسابيع الماضية.
وقال كلوب في بداية المؤتمر الصحفي الخاص بأولي مباريات الريدز في الدوري والمنتظر أمام وست هام: "دائمًا طموحات الجماهير تكون كبيرة، نحاول أن نفوز بكل شيء، وذلك لا يكون بالشكل المثالي طوال الوقت لكنه إيضًا في ذلك الوقت لا يقلل من طموحاتي دائمًا أتطلع إلي الفوز".
وعن سؤاله، هل تمتلك أفضل تشكيلة في مسيرتك ؟ رد المدرب الألماني، "ليست هذه طريقة تفكيري ، الأمر يكون حينها حول كيفية استخدامك لتشكيلتك واستغلالها وليس قوتها فحسب ، سنحارب كل أندية البريميرليج التي تحاول اخذ نقاط منا، الريدز مثل "روكي بالبوا" سيحاربون من أجل الفوز بكل المباريات".
وأكد كلوب، ان ليفربول لايزال بعيد جدًا عن المنافسة علي اللقب علي عكس باقي الأندية الأخري بالبريميرليج، وان الفريق يحتاج إلى الكثير من التطور وتخطي عقبة مانشستر سيتي من أجل التتويج باللقب الغائب منذ 1990.
وأضاف:"علينا أن نكون كالأبطال، نقفز في الماء ونغطس حتى نفقد كل الأكسجين الذي لدينا، هذه هي الخطة، البعض يظن أننا تعاقدنا مع مزيد من الصفقات فإننا قادرون على التحدي بشكل أكبر ولكن هذه ليست النقطة".
وأشار: أنتم تسألوني عن الفارق والفجوة بيننا وبين مانشستر سيتي، حصدنا منهم 3 نقاط وحصدوا منا 3 نقاط الموسم الماضي، الأمر يتعلق بخسارتهم في مباريات أخرى، وكذلك الأمر لا يتعلق بالستة الكبار فقط، هناك الآن فولام وولفرهامبتون وإيفرتون وغيرهم، ودون أن أنسى أحدا فجميع الأندية طموحة والأمر صعب على كل الفرق".

source: 
http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=10082018&id=0b191170-ff00-4ac5-b8fe-adaf589a8317
تطبيق الكورة للجوال يتيح لك متابعة الأخبار ومشاهدة الأهداف والملخصات مع أسرع تغطية للنتائج ! حمل التطبيق من جوجل بلاي
FB TW GP

الكورة TV