أخبار الدوري الإنجليزي.. أعظم 10 هدافين

sport360

موقع سبورت 360 – يستهل الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم –الجمعة- بمقابلة مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو وليستر سيتي، الذي فقد واحدًا من أهم نجومه خلال السنوات القليلة الأخيرة، رياض محرز بعد انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وأثار الرجل الخاص الجدل كعادته خلال الفترة التحضيرية بتصريحاته المثيرة والتي أعرب فيها عن ضيقه من ضعف أداء إدارة النادي المانشستراوي في السوق الصيفية وعدم توفير احتياجات صاحب الـ 55 عامًا رغم تقديمه قائمة من 5 لاعبين يود التعاقد معها من أجل تحسين صفوف الفريق ومساعدته على المنافسة على لقبي البريميرليج ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
ولا يعيش مدرب ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي السابق أفضل مواسمه في الدوري الأصعب والأقوى في العالم بنظر الكثيرين، حيث لم يحرز سوى لقب دوري وحيد في آخر 7 مواسم، كان مع البلوز، فريق ملعب ستامفورد بريدج في موسم 2014-15، علاوة على توديعه دوري أبطال أوروبا مبكرًا، من الدور ثمن النهائي وعلى يد فريق أقل من اليونايتد، وهو فريق إشبيلية، وليس هذا فحسب، بل إن الخروج كان على ملعب أولد ترافورد، أمام أنصار الشياطين الحمر !.
ولم تبرم إدارة أحمر مانشستر سوى 3 صفقات هذا الصيف، بعد غلق السوق الصيفية في إنجلترا قبل بداية الموسم الجديد، وهي: ديوجو دالوت من بورتو البرتغالي، فريد من شاختار الأوكراني ولي جرانت حارس ستوك سيتي الإنجليزي السابق.
وارتبطت الكثير من الأسماء بالقدوم إلى مسرح الأحلام هذا الصيف، مثل كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي الكبير الذي رحل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي مقابل أكثر من 100 مليون يورو، وجاريث بيل، الذي انتهى به المطاف باقيًا ضمن صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

source: 
http://arabic.sport360.com/gallery/مختارات-سبورت-360/684855/صور-أفضل-10-هدافين-في-تاريخ-الدوري-الإنجليزي
تطبيق الكورة للجوال يتيح لك متابعة الأخبار ومشاهدة الأهداف والملخصات مع أسرع تغطية للنتائج ! حمل التطبيق من جوجل بلاي
FB TW GP

الكورة TV